موقع ايجى كول | العاب | صور | اخبار | ابراج | بث مباشر | برامج موقع ايجى كول | العاب | صور | اخبار | ابراج | بث مباشر | برامج
يحتوي موقعنا علي مجموعة رائعه ومتنوعه من العاب الفلاش المجانية والمتجددة بصوره مستمره والتي يمكنك لعبها عبر الانترنت مجانا وبدون شروط العاب ,العاب فلاش ,العاب جديدة ,العاب اون لاين ,العاب اونلاين ,العاب بوح ,العاب 2016 ,العاب 250 ,العاب HTML5 ,العاب اطفال ,العاب MBC3 ,العاب اكشن ,العاب اولاد ,العاب باربي ,العاب بازل ,العاب براعم ,العاب برق ,العاب بن تن ,العاب بنات ,العاب بيبي هازل ,العاب تصويب ,العاب تعذيب ,العاب تلبيس ,العاب تلوين ,العاب تنظيف ,العاب تنظيف البشرة ,العاب جديدة ,العاب حرب ,العاب دراجات ,العاب دراغون بول ,العاب درايفر ,العاب دورا ,العاب ديكور ,العاب ذكاء ,العاب رياضة ,العاب رياضية ,العاب زوما ,العاب زومبي ,العاب سباق ,العاب سبايدر مان ,العاب سبونج بوب ,العاب سرعة ,العاب سلاحف النينجا ,العاب سوبرمان ,العاب سيارات ,العاب طائرات ,العاب طبخ ,العاب طبيب ,العاب عربيات ,العاب غامبول ,العاب فرايف ,العاب فلاش ,العاب قتال ,العاب قص شعر ,العاب كبار ,العاب كراش ,العاب كرة قدم ,العاب كرتون نتورك بالعربية ,العاب ماريو ,العاب ماهر ,العاب مزارع ,العاب مصارعة ,العاب مغامرات ,العاب مغامرة ,العاب مكياج ,العاب موتسكلات ,العاب نينجا جو ,العاب ورق ,العاب وقت المغامرة

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

الشارع تابع محاكمة مرسي زيها زي مبارك 4/11/2013 على موقع ايجى كول

الشارع تابع محاكمة مرسي زيها زي مبارك 4/11/2013 على موقع ايجى كول
بينما كان منشغلا بفرط حبات الرمان التي أمامه ليعد بها العصير، كانت شاشة التلفزيون تنقل بثا حيا لأجواء محاكمة الرئيس السابق محمد مرسى، فيما كان الشارع شبه خاليا من المارة، علق ماهر عصام بائع العصير على المحاكمة قائلا :''زيها زي محاكمة مبارك و إيه الجديد يعنى''.
أكمل حديثه قائلا إن الناس تخوفت كثيرا من ردود الفعل الغاضبة لأفراد جماعة الإخوان المسلمين، وأعتبر أنهم سوف يكونوا وقود لثورة ثالثة لأن أعدادهم ليست قليلة، قطع حديثه زبون جاء ليطلب كوبا من العصير، ليختتم حديثه قائلا :''ربنا يصلح الحال''.
الشارع تابع محاكمة مرسي زيها زي مبارك 4/11/2013 على موقع ايجى كول
الشارع تابع محاكمة مرسي زيها زي مبارك 4/11/2013 على موقع ايجى كول

هدوء حذر
في جولة قام بها ''مصراوي'' في الشارع لاستطلاع ردود الأفعال حول المحاكمة، بدت الشوارع خالية من المارة إلى حد كبير، وأغلقت أغلب المحال أبوابها، بينما فتح البعض الآخر أبوابه متوجسا، وظهرت القلوب الحمراء متوارية في خجل لدى باعة الزهور الذين اعتادوا على التأثر بالأحداث السياسية.
على باب إحدى المدارس التجريبية التي كانت خالية تماما من الطلاب، حتى أنها كادت تكون مهجورة، قالت أم نعمة، عاملة النظافة في المدرسة، إنها لم تتابع أحداث المحاكمة نظرا لانشغالها في عملها، وأكدت أنها بالنسبة لها أمر يمكن متابعته عقب عودتها إلى المنزل، إذا كان لديها الوقت الكافي لذلك.
وقالت إن إدارة المدرسة أكدت على انتظام الدراسة لكن أولياء الأمور منعوا أبنائهم من الحضور، خوفا من وجود أي مظاهرات، كما أن المدرسين استغلوا الفرصة من أجل اللحاق بمواعيد الدروس الخصوصية.
استياء من الشغب
عبر هاتفه المحمول الذي خرج الصوت من خلاله مشوشا، حاول عماد عزت، متابعة أحداث المحاكمة، وقال: ''محدش أكبر من المحاكمة ايه يعنى رئيس جمهورية طالما غلط يتحاسب زيه زي مبارك ومهمها كان القاضي بيحكم بالعدل''.
كما أشار إلى استياءه من أحداث الشغب التي وقعت أمام مقر المحاكمة من ضرب ومطاردة مراسلي وسائل الإعلام، كما عبر عن رفضه الشديد لعدم موافقة الرئيس السابق على ارتداء زي الحبس الاحتياطي، وعلق قائلا :''هو فاكر نفسه يعنى أحسن من مبارك''.
على باب إحدى العمارات الفخمة تابع محمود حسين، حارس الأمن في العقار، وقائع المحاكمة وهو غاضب قائلا :''هي الناس دي مبتعرفش تحترم القانون أبدا''، مضيفا بأنه يرى قدرا كبيرا من الهمجية والسلوك العشوائي لدى أنصار الرئيس السابق، والذي يرى أنهم يرفضون الاعتراف بالواقع.
لقمة العيش
بينما عبر طلعت أبو النجا، عامل نظافة، عن استياءه من مساواة مرسى مع مبارك، مشيرا إلى أنه لا ينتمى إلى أي تيار سياسي، لكن كليهما لم يحصل على نفس الفرصة.
وأضاف أن المواطن ''الغلبان'' هو الذي يدفع الضريبة في كل الأحوال، وما يهمه هو لقمة العيش التي أصبحت صعبة.
وعبرت ندى عبدالعزيز، عن دهشتها من المخاوف لدى أصحاب المحلات التجارية والتي دفعتهم لإغلاق أبوابهم، قائلة :''البلد ممسوكة كويس مش لازم نخاف''.
وأضافت أنها تابعت وقائع المحاكمة التي نقلتها الفضائيات على اختلاف توجهاتها، ولكنها تميل إلى عدم تصديق كل ما سمعت من أخبار لأنها تعتبرها ''مجرد اجتهادات'' معتبره انه كان من الأفضل نقل وقائع المحاكمة بشكل مباشر، مثلما حدث أثناء محاكمة مبارك.
وكانت محكمة جنايات القاهرة قدد أجلت محاكمة مرسي و14 آخرين من قيادات الإخوان إلى 4 يناير القادم للاطلاع.
عُقدت جلسة المحاكمة في أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة برئاسة المستشار أحمد صبري، والذي رفع الجلسة مرتين لتعالي الهتافات داخل القاعة من قبل أنصار مرسي.

عن الكاتب

osamarashedonline

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

موقع ايجى كول | العاب | صور | اخبار | ابراج | بث مباشر | برامج